برنامج الدعم الفني

تعريف

تقديم الدعم الفني التقني لجميع إدارات وعمادات وكليات الجامعة بما يضمن استمرارية العملية التعليمية.

الهدف

ضمان استمرارية عمل الأجهزة التقنية وفقا لسياسة تقنية المعلومات بالجامعة، والتأكد من تثبيت النسخ الأصلية للبرامج وأنظمة التشغيل.

المشاريع

    1. مشروع نظام البلاغات الإلكترونية.

    2. مشروع تدريب وتطوير موظفي الدعم الفني. 

    3. مشروع توفير قطع غيار الصيانة. (جاري)

    4. مشروع تزويد قاعدة المعرفة لمشاكل الدعم الفني. (جاري)

      إنجازات منفذة

      1. صيانة الأجهزة التقنية.

      2. تدريب موظفي الإدارات والعمادات والكليات على نظام البلاغات الإلكترونية.

      3. تثقيف منسوبي الجامعة على الأنظمة والخدمات الإلكترونية.

      4. مباشرة الأعطال الطارئة وتنفيذها.

      5. تقييم الأجهزة من حيث كفاءة أدائها.

      6. مراجعة مواصفات الأجهزة.

      7. تثبيت وتحديث أنظمة التشغيل والبرامج الأصلية.

      8. تثبيت برامج مكافحة الفايروسات الأصلية.

      9. تقديم الدعم الشبكي عبر قسم الشبكات للنقاط الشبكية، والكبائن، وربط المباني.

      10. تقديم الدعم للأجهزة الاتصال المرئي عبر قسم الاتصال الموحد للجهاز، والنظام الصوتي، والبروجكتور. 

      11. تقديم الدعم لكاميرات المراقبة عبر قسم الاتصال لأعطال الكاميرات المتنوعة.


      12/03/2019
      06:16 AM