كيف يتم تنشيط نسخة الويندوز؟
كيف يتم تنشيط نسخ Office 2016
ماهي آلية طلب توفير برنامج من عمادة تقنية المعلومات؟
لا يمكن تصفح الإنترنت؟
كيف يمكنني معرفة اسم المستخدم الخاص بي؟
كيف يتم استرجاع أو تعيين كلمة المرور؟
لا يمكن الإتصال بالشبكة اللاسلكية عن طرق الجوال؟
الطابعة لا تستجيب لأمر الطباعة؟
لا يمكن تصفح أنظمة الجامعة؟
الجهاز لا يحصل على عنوان IP ؟
أولاً: يجب عليك التأكد من ضبط وقت الجهاز وتحديد المنطقة الزمنية (TIMEZONE)
ثانيا: تأكد من اعدادات المتصفح و وجود اتصال بالانترنت
ثالثا: أفتح موجه الأوامر كمسؤول نظام ثم كتابة الأوامر التالية:
ثم اضغط Enter
أولاً: يجب عليك التأكد من ضبط وقت الجهاز وتحديد المنطقة الزمنية (TIMEZONE)
ثالثا: أفتح موجه الأوامر كمسؤول نظام ثم كتابة الأوامر التالية: cd c:\program files\microsoft office\office16
ثم اضغط Enter cscript ospp.vbs /sethst:kms.qu.edu.sa ثم اضغط Enter cscript ospp.vbs /act ثم اضغط Enter
عبر مركز البرامج الأصلية يتم اختيار طلب برنامج, ثم تعبئة النموذج, اضغط هنا
التأكد من إعدادات البروكسي
.التأكد من اسم المستخدم وكلمة المرور
لتتمكن من معرفة اسم المستخدم الخاص بك يمكنك ذلك من خلال الخدمات الذاتية, اضغط هنا
يمكنك استرجاع أو تعيين كلمة المرور عن طريق الخدمات الذاتية, اضغط هنا
تأكد من اسم المستخدم وكلمة المرور.
إعادة تشغيل الطابعة والتأكد من توصيل الطابعة.
قم بإعادة تشغيل الجهاز والتأكد من وصول الكيبل.