قسم التطبيقات

المهام:

* معرفة احتياجات جهات الجامعة من أنظمة وتطبيقات ومعلومات وعمل الدراسات اللازمة لها مواكبة لتحقيق الخدمة الذاتية.
* تجهيز كراسة الشروط والمواصفات واختيار الشركة المناسبة لتنفيذها. 
* متابعة وإدارة تنفيذ الأنظمة بين الجهة المستفيدة والشركة المطورة للنظام.
* استلام النظام من الشركة المنفذة.
* إدارة النظام وتطويره باستخدام اعادة هندسة الاجراءات بشكل يتوافق مع مفهوم الخدمة الذاتية لمواكبة احتياجات الجهة المستفيدة.
* متابعة التطورات المستمرة للتقنية.
* مشاركة الوحدات الأخرى لتحقيق استراتيجية عمادة تقنية المعلومات.
* القيام بجميع الأمور الإدارية الخاصة بالوحدة. 

المسؤوليات:

* يشرف على تحديد احتياجات جهات الجامعة للأنظمة والتطبيقات. وتحديد المنتجات المثالية منها .
* يشارك على تجهيز كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالمشاريع والأنظمة المراد الحصول عليها وتحديد أولوية تطبيقها .
* يشرف على سير تنفيذ الشركة للنظام بالتنسيق مع الجهة المستفيدة والشركة المنفذة.
* يشرف على استلام الأنظمة والتطبيقات ويعتمدها .
* يشرف على تدريب الجهات على الأنظمة المطبقة لهم.
* يتأكد من استكمال جميع الوثائق الخاصة بالاستلام.
* يشرف على إعداد التقارير الخاصة بالوحدة.
* ينظم ويطور العمل في الوحدة.
* يشرف على أداء الموظفين ويكلفهم بالمهام المناسبة لهم.
* يشرف على الأمور الإدارية الخاصة بالوحدة والموظفين ويعتمدها . 

16/11/2016
16:42 PM